عأأأجل: غارات في الساحل الغربي.. وفرار جماعي للحوثيين
عأأأجل: غارات في الساحل الغربي.. وفرار جماعي للحوثيين

عأأأجل: غارات في الساحل الغربي.. وفرار جماعي للحوثيين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، غارات في الساحل الغربي.. وفرار جماعي للحوثيين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، غارات في الساحل الغربي.. وفرار جماعي للحوثيين.

الأحد 1 أبريل 2018 09:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ استهدفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم، تجمعات لميليشيات الحوثي الإيرانية في مدينة التحيتا التابعة لمحافظة الحديدة على الساحل الغربي لليمن، فيما شهدت محافظة إب، وسط البلاد، فرارًا جماعيا للانقلابيين عقب ضربات جوية مماثلة، بحسب "سكاي نيوز عربية".

وعلى جبهة الساحل الغربي، قصفت طيران التحالف متسللين من إلى مدينة الحيس، فيما قصفت المدفعية مواقع للحوثيين على أطراف مدينة الموزع وجبل العمري.

أما في إب، فقد قالت مصادر محلية وشهود عيان إن مئات العناصر من مليشيات الحوثي الإيرانية شوهدوا وهم يفرون من معسكر الحمزة، جنوبي المحافظة، إثر غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي، أسفرت عن تدمير واسع في المطار وسقوط عدد كبير بين قتيل وجريح من الميليشيات.

 وفي سياق آخر، ذكرت مصادر أن خلافا وقع بين الحوثيين وبعض عناصر الحرس الجمهوري السابق، بسبب رفض الجنود المنشقين عن الشرعية اليمينة "تفعيل وتشغيل منظومة الصواريخ المضادة"، مطالبين بصرف رواتبهم  قبل الانصياع للحوثيين.

وأوضحت المصادر أن الخلاف "تطور لاشتباكات، قبل أن يقوم بسجن الضباط الذين رفضوا تشغيل منظومة الصواريخ"، وكان المعسكر قد تظهر يوم السبت، لغارتين من قبل طيران التحالف.

تقدم للجيش اليمني في مديرية الظاهر بصعدة يأتي ذلك في الوقت الذي واصلت قوات الجيش اليمني بإسناد من طيران التحالف العربي، تقدمها الميداني في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة، لليوم الثاني على التوالي، بعد فتحه جبهة جديدة في المعقل الرئيسي للمتمردين الحوثيين.

وذكرت مصادر عسكرية يمنية أن قوات الشرعية تمكنت من تحرير مواقع جديدة بمديرية الظاهر، وتتجه نحو تحرير جبلي "المطلة وطيبان"، المطلان على "سوق الملاحيظ".

وقالت إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزات المتمردين في مواقع متفرقة بصعدة، منها تعزيزات في "مران" كانت في طريقها إلى الملاحيظ، وأخرى في "كوكبان" بمديرية حيدان.

وأضافت المصادر أن تلك الغارات أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الإيرانية.

عأأأجل: غارات في الساحل الغربي.. وفرار جماعي للحوثيين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، غارات في الساحل الغربي.. وفرار جماعي للحوثيين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: غارات في الساحل الغربي.. وفرار جماعي للحوثيين.

عأأأجل: غارات في الساحل الغربي.. وفرار جماعي للحوثيين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: غارات في الساحل الغربي.. وفرار جماعي للحوثيين .

المصدر : الوطن