عأأأجل: السعودية.. الجهات الأمنية تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن
عأأأجل: السعودية.. الجهات الأمنية تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن

عأأأجل: السعودية.. الجهات الأمنية تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السعودية.. الجهات الأمنية تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السعودية.. الجهات الأمنية تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن.

الأحد 1 أبريل 2018 08:37 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشف المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، خالد أبا الخيل، اليوم، آخر المستجدات بخصوص فتاة يقال إنها تعرضت للعنف في حفر الباطن.

وقال أبا الخيل، في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر، إن "وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات الأمنية تدخلت لحماية فتاة في حفر الباطن، بحسب "سكاي نيوز عربية".

وأشار إلى أنه "جاري التحقق من تعرضها للعنف؛ للحفاظ على سلامتها، والفتاة ووالدتها حاليا في مقر الوحدة، وبدأت الوزارة في اتخاذ الإجراءات النظامية وفقا لنظام الحماية من الإيذاء ولائحته التنفيذية".

عأأأجل: السعودية.. الجهات الأمنية تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السعودية.. الجهات الأمنية تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: السعودية.. الجهات الأمنية تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن.

عأأأجل: السعودية.. الجهات الأمنية تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: السعودية.. الجهات الأمنية تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن .

المصدر : الوطن