أخبار عاجلة : الهند.. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير
أخبار عاجلة : الهند.. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الهند.. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : الهند.. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : الهند.. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:38 مساءً ـ أعلنت الشرطة الهندية اليوم الأحد، أن 20 شخصا قتلوا بينهم 3 جنود هنود في اشتباكات عنيفة تعد الأكثر دموية هذا العام داخل منطقة هيمالايا المضطربة في كشمير الهندية.

ووفقا لوكالة الصحافة الفرنسية، فإن الاشتباكات في جنوب سريناغار، المدينة الرئيسية في المنطقة المقسمة بين الهند وباكستان منذ انتهاء الاستعمار البريطاني عام 1947، أدت إلى مقتل ثلاثة جنود هنود و13 مسلحا، فضلا عن مقتل 4 مدنيين وإصابة آخرين حين أطلقت الشرطة النار على آلاف من المتظاهرين رشقوا قوات الأمن بالحجارة وهتفوا بشعارات مناهضة للحكم الهندي.

كما قتل 8 من المسلحين وجنديان هنديان في تبادل لإطلاق النار في دراغاد جنوب العاصمة سريناغار، وحلقت مروحيات عسكرية على ارتفاعات منخفضة فوق منطقة المعارك.

وتحدث قائد الشرطة المحلية شيش بول فايد بأن قوات الأمن لا تزال تتعرض لإطلاق نار من مسلحين في قرية كاتشدورا، حيث أسفرت المواجهات عن مقتل جندي و3 مسلحين.

من جانبها، أدانت باكستان أحداث العنف الأخيرة واعتبرت أنها "موجة قتل مجنونة"، وأصدرت وزارة الخارجية الباكستانية بيانا جاء فيه :" هذه الأفعال الجبانة للقوات الهندية المحتلة ستؤدي فقط إلى تشديد عزيمة سكان كشمير".

وعلى الجانب الآخر تتهم نيودلهي إسلام أباد بإرسال مقاتلين لا سيما من جماعة "جيش محمد" عبر الحدود لمهاجمة قواتها المتمركزة في الشطر الهندي من كشمير، الأمر الذي تنفيه باكستان وتقول إنها توفر دعما دبلوماسيا فقط لسكان كشمير الساعين لحق تقرير مصيرهم.

أخبار عاجلة : الهند.. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الهند.. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الهند.. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير.

أخبار عاجلة : الهند.. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الهند.. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير .

المصدر : التيار الوطني