أخبار عاجلة : احتجاجات في صقلية ضد بناء محطة أمريكية للأقمار الصناعية
أخبار عاجلة : احتجاجات في صقلية ضد بناء محطة أمريكية للأقمار الصناعية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، احتجاجات في صقلية ضد بناء محطة أمريكية للأقمار الصناعية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، احتجاجات في صقلية ضد بناء محطة أمريكية للأقمار الصناعية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : احتجاجات في صقلية ضد بناء محطة أمريكية للأقمار الصناعية.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 07:19 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 07:19 مساءً -  

تظاهر مئات الأشخاص في جزيرة صقلية الإيطالية; احتجاجًا على خطة لبناء محطة للأقمار الصناعية العسكرية الأمريكية على أراضي الجزيرة. وقال المتظاهرون, وفقا لما ذكرته قناة “ اليوم”, اليوم الأحد, إن المحطة التي تهدف لتعزيز قدرات الجيش الأمريكي تشكل تهديدا خطيرا للصحة.

ومن جانبها, قالت مسؤولة عسكرية أمريكية إن تأمل في تبديد أي مخاوف صحية وستسعى للتوصل إلى اتفاق مع الحكومة الإيطالية للحصول على ترخيص لبناء المحطة.

وأدت المخاوف من الآثار المحتملة للموجات الكهرومغناطيسية للمحطة على صحة السكان في بلدة نيسيمي ومن بينها مخاوف من أن تسبب هذه الموجات الإصابة بالسرطان إلى احتجاجات عديدة في الجزيرة.

ا ش ا

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : احتجاجات في صقلية ضد بناء محطة أمريكية للأقمار الصناعية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : احتجاجات في صقلية ضد بناء محطة أمريكية للأقمار الصناعية.

أخبار عاجلة : احتجاجات في صقلية ضد بناء محطة أمريكية للأقمار الصناعية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : احتجاجات في صقلية ضد بناء محطة أمريكية للأقمار الصناعية .

المصدر : وكالة أنباء أونا