الكويت تحكم بإعدام اللبناني قاتل خادمته الفلبينية" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : جنايات تحكم بإعدام اللبناني قاتل خادمته الفلبينية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جنايات تحكم بإعدام اللبناني قاتل خادمته الفلبينية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : جنايات الكويت تحكم بإعدام اللبناني قاتل خادمته الفلبينية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : جنايات الكويت تحكم بإعدام اللبناني قاتل خادمته الفلبينية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 06:53 مساءً ـ قضت محكمة الجنايات الكويتية، غيابيّاً بالإعدام شنقاً على اللبناني وزوجته السورية؛ المتهمين بقتل خادمتهما الفلبينية، ووضع جثتها في الثلاجة وذلك في دولة الكويت.

وكان المتهم وزوجته قد وضعا الخادمة الفلبينية التي تدعى جوانا دانيلا 29 عاماً، داخل إحدى المجمدات حية قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، ثم غادرا البلاد.

وقد اعترف المتهم، بأن الخادمة كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة حين وضعها بنفسه في المجمد، عقب إقدام زوجته على تعذيبها في بيتهما بالكويت.

وكانت السلطات اللبنانية، قبضت القبض على المتهم اللبناني بينما مازالت زوجته هاربة.

أخبار عاجلة : جنايات الكويت تحكم بإعدام اللبناني قاتل خادمته الفلبينية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جنايات الكويت تحكم بإعدام اللبناني قاتل خادمته الفلبينية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : جنايات الكويت تحكم بإعدام اللبناني قاتل خادمته الفلبينية.

أخبار عاجلة : جنايات الكويت تحكم بإعدام اللبناني قاتل خادمته الفلبينية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : جنايات الكويت تحكم بإعدام اللبناني قاتل خادمته الفلبينية .

المصدر : تواصل