ترامب" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : شاب روسي قد يتحول إلى سلاح ضد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شاب روسي قد يتحول إلى سلاح ضد ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : شاب روسي قد يتحول إلى سلاح ضد ترامب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : شاب روسي قد يتحول إلى سلاح ضد ترامب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 06:19 مساءً ـ أعرب إيرجي أوفتشاتشك، السكرتير الصحفي للرئيس التشيكي، عن اعتقاده بأن المواطن الروسي يفغيني نيكولين الذي سلمته براغ لواشنطن، قد يستخدم لتشويه سمعة الرئيس ترامب.

وذكر أوفتشاتشك، أن البعض يسعى من وراء القبض على نيكولين ونقله إلى ، إلى الحصول على مواد إدانة لاستخدامها في الصراع ضد ترامب.

وأشار إلى أن إدارة الرئيس التشيكي لم تؤيد قرار وزير العدل التشيكي روبرت بيليكان المتعلق بتسليم نيكولين للسلطات الأمريكية. وأوصى الرئيس ميلوش زيمان، الوزير بتسليم نيكولين للسلطات الروسية التي طالبت أيضا به.

وتتهم واشنطن الشاب الروسي نيكولين بالتسلل إلى نظم الأجهزة الإلكترونية وسرقة معلومات شخصية، وقبض على نيكولين في براغ يوم 5 أكتوبر 2016 ونفذت العملية بالتعاون بين جهاز الأمن الفيدرالي الروسي والهيئات الأمنية التشيكية المختصة.

وفي نوفمبر من نفس العام طلب الجانب الروسي من وزارة العدل التشيكية تسليم نيكولين الملاحق بتهمة سرقة 3450 دولار بواسطة الانترنت.

وفي 30 مارس قام السلطات التشيكية بتسليم نيكولين للولايات المتحدة، نفى أمام محكمة سان فرانسيسكو ضلوعه في هجمات هاكرز.

أخبار عاجلة : شاب روسي قد يتحول إلى سلاح ضد ترامب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شاب روسي قد يتحول إلى سلاح ضد ترامب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : شاب روسي قد يتحول إلى سلاح ضد ترامب.

أخبار عاجلة : شاب روسي قد يتحول إلى سلاح ضد ترامب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : شاب روسي قد يتحول إلى سلاح ضد ترامب .

المصدر : التيار الوطني