عأأأجل: مقتل 20 شخصا في معارك بكشمير الهندية
عأأأجل: مقتل 20 شخصا في معارك بكشمير الهندية

عأأأجل: مقتل 20 شخصا في معارك بكشمير الهندية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مقتل 20 شخصا في معارك بكشمير الهندية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مقتل 20 شخصا في معارك بكشمير الهندية.

الأحد 1 أبريل 2018 06:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قتل 20 شخصا بينهم 3 جنود هنود في اشتباكات عنيفة في كشمير الهندية، بحسب ما أعلنت الشرطة، اليوم، في إحدى أكثر المعارك ضراوة هذا العام في منطقة هيمالايا المضطربة.

وقالت الشرطة، إن قوات الأمن لا تزال تتعرض لإطلاق نار من مسلحين في قرية كاتشدورا.

وقال المفتش العام في الشرطة سوايام براكاش لوكالة "فرانس برس" "إنها عملية كبيرة ولا يزال القتال مستمرا.

من جهتها، أدانت باكستان في بيان لها، أحداث العنف الأخيرة واعتبرت أنها "موجة قتل مجنونة" مشيرة إلى أن القتلى من الأبرياء.

 

عأأأجل: مقتل 20 شخصا في معارك بكشمير الهندية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مقتل 20 شخصا في معارك بكشمير الهندية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مقتل 20 شخصا في معارك بكشمير الهندية.

عأأأجل: مقتل 20 شخصا في معارك بكشمير الهندية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مقتل 20 شخصا في معارك بكشمير الهندية .

المصدر : الوطن