عأأأجل: مقتل 2 من مسؤولي الإدارة الإقليمية بتفجير في مقديشو
عأأأجل: مقتل 2 من مسؤولي الإدارة الإقليمية بتفجير في مقديشو

عأأأجل: مقتل 2 من مسؤولي الإدارة الإقليمية بتفجير في مقديشو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مقتل 2 من مسؤولي الإدارة الإقليمية بتفجير في مقديشو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مقتل 2 من مسؤولي الإدارة الإقليمية بتفجير في مقديشو.

الأحد 1 أبريل 2018 06:00 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أفادت وسائل إعلام، بمقتل اثنين من مسؤولي الإدارة الإقليمية في منطقة بنادر، بهجوم نفذته "حركة الشباب" الصومالية، مساء السبت، في المنطقة الواقعة في العاصمة الصومالية مقديشو.

وذكرت شبكة " اليوم" أن تفجيرا أسفر عن مقتل 4 أشخاص من بينهم جندي من الأمن وإصابة خمسة مدنيين، وفي غضون ذلك، شنت الحركة، هجوما على قاعدة عسكرية تابعة لقوات بعثة الاتحاد الإفريقي في الصومال (AMISOM) في مدينة بولومرير على بعد 120 كلم جنوبي البلاد.

وبحسب مواقع محسوبة على حركة الشباب فإن أكثر من 50 جنديا من القوات الأوغندية، لقوا حتفهم في الهجوم على القاعدة، فيما أصيب العشرات بجروح مختلفة.

 

عأأأجل: مقتل 2 من مسؤولي الإدارة الإقليمية بتفجير في مقديشو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مقتل 2 من مسؤولي الإدارة الإقليمية بتفجير في مقديشو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مقتل 2 من مسؤولي الإدارة الإقليمية بتفجير في مقديشو.

عأأأجل: مقتل 2 من مسؤولي الإدارة الإقليمية بتفجير في مقديشو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مقتل 2 من مسؤولي الإدارة الإقليمية بتفجير في مقديشو .

المصدر : الوطن