عأأأجل: بكين وهانوي تتعهدان الحفاظ على السلام في بحر الصين
عأأأجل: بكين وهانوي تتعهدان الحفاظ على السلام في بحر الصين

عأأأجل: بكين وهانوي تتعهدان الحفاظ على السلام في بحر الصين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بكين وهانوي تتعهدان الحفاظ على السلام في بحر الصين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بكين وهانوي تتعهدان الحفاظ على السلام في بحر الصين.

الأحد 1 أبريل 2018 05:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تعهدت الصين وفيتنام، اليوم، في هانوي الحفاظ على السلام في بحر الصين الجنوبي، والذي يعتبر المنطقة الاستراتيجية التي تشكل مصدر توتر بين البلدين.

وقال وزير الخارجية الصيني وانغ يي لصحافيين في هانوي خلال زيارة رسمية لفيتنام، على الجانبين احترام المبادىء الأساسية التي تنظم تسوية الخلافات البحرية، وينبغي ألا يتخذ أحد إجراءات أحادية من شأنها تعقيد الوضع".

وقال نظيره الفيتنامي، نحن مستعدون للتعاون مع الصينيين لحل المشاكل، مضيفا  أن على البلدين أن ينظما الخلافات وعدم تصعيد النزاعات مع احترام الحقوق والمصالح المشروعة للطرف الآخر بما ينسجم مع القانون الدولي.

 

 

عأأأجل: بكين وهانوي تتعهدان الحفاظ على السلام في بحر الصين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بكين وهانوي تتعهدان الحفاظ على السلام في بحر الصين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: بكين وهانوي تتعهدان الحفاظ على السلام في بحر الصين.

عأأأجل: بكين وهانوي تتعهدان الحفاظ على السلام في بحر الصين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: بكين وهانوي تتعهدان الحفاظ على السلام في بحر الصين .

المصدر : الوطن