عأأأجل: زلزال في غرب إيران يسفر عن إصابة 28 شخصا
عأأأجل: زلزال في غرب إيران يسفر عن إصابة 28 شخصا

عأأأجل: زلزال في غرب إيران يسفر عن إصابة 28 شخصا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، زلزال في غرب إيران يسفر عن إصابة 28 شخصا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، زلزال في غرب إيران يسفر عن إصابة 28 شخصا.

الأحد 1 أبريل 2018 05:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أصيب 28 شخصا، بجروح نتيجة زلزال ضرب ظهر اليوم مدينة "سربل ذهاب" في محافظة كرمنشاه غرب إيران، بحسب " اليوم".

وقال مساعد رئيس لجنة الإنقاذ والإغاثة في الهلال الأحمر بالمحافظة، عادل شفيعي، إن بين الجرحى 15 رجلا و 13 امرأة.

وقال، أنه يجرى في الوقت الراهن تقييم الأضرار المادية المحتملة في منطقة الزلزال.

وذكرت الأنباء في وقت سابق، أن قوة الزلزال بلغت 5.3 درجة على مقياس ريختر وكان مركز الهزات الأرضية على بعد 6 كلم عن المدينة وعمق 8 كلم.

وفي الـ12 نوفمبر من العام الماضي، ضرب زلزال مدمر بقوة 7.3 ريختر، غرب محافظة كرمانشاه وادى وأدى إلى مصرع أكثر من 600 شخص(غالبيتهم في سربل ذهاب) وإصابة 12 ألف آخرين بجروح وتدمير آلاف المنازل والبيوت في عشرات المدن والقرى.

عأأأجل: زلزال في غرب إيران يسفر عن إصابة 28 شخصا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، زلزال في غرب إيران يسفر عن إصابة 28 شخصا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: زلزال في غرب إيران يسفر عن إصابة 28 شخصا.

عأأأجل: زلزال في غرب إيران يسفر عن إصابة 28 شخصا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: زلزال في غرب إيران يسفر عن إصابة 28 شخصا .

المصدر : الوطن