ترامب بشأن المكسيك وتدفق المهاجرين" data-no-lazy="false" />
عـااجل: أحدث تصريح من بشأن المكسيك وتدفق المهاجرين

عـااجل: أحدث تصريح من بشأن المكسيك وتدفق المهاجرين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أحدث تصريح من ترامب بشأن المكسيك وتدفق المهاجرين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أحدث تصريح من ترامب بشأن المكسيك وتدفق المهاجرين.

الأحد 1 أبريل 2018 05:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اتهم الرئيس الأمريكي، ترامب، المكسيك، الأحد، بأنها تكاد لا تقوم بأي خطوات لوقف تدفق المهاجرين عبر الحدود الأمريكية، مهددا باستهداف اتفاق التبادل التجاري الحر في أمريكا الشمالية المعروف باسم «نافتا».

وجاء موقف ترامب صباح عيد الفصح في رد واضح على مسيرة تضم مئات الأشخاص من دول أمريكا الوسطى عبروا المكسيك في اتجاه الحدود الأمريكية.

وكتب ترامب أن «المكسيك تكاد لا تقوم بأي شيء لمنع الناس من التدفق للمكسيك عبر حدودها الجنوبية ثم إلى . إنهم يسخرون من قوانين الهجرة الغبية لدينا».

وتابع بغضب: «عليهم (المكسيك) وقف التدفق الكبير للمخدرات والأشخاص وإلا سأوقف الدعم المالي لهم الآن. (....). نحتاج إلى الجدار».

عـااجل: أحدث تصريح من ترامب بشأن المكسيك وتدفق المهاجرين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أحدث تصريح من ترامب بشأن المكسيك وتدفق المهاجرين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: أحدث تصريح من ترامب بشأن المكسيك وتدفق المهاجرين.

عـااجل: أحدث تصريح من ترامب بشأن المكسيك وتدفق المهاجرين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: أحدث تصريح من ترامب بشأن المكسيك وتدفق المهاجرين .

المصدر : المصرى اليوم