البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها

عأأأجل: تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها.

الأحد 1 أبريل 2018 04:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت البحرين، اليوم، اكتشافها لأكبر حقل للنفط والغاز في تاريخها، بحسب ما اوردت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية، من دون أن تحدد حجم الاحتياطات في الحقل.

ونقلت الوكالة عن مسؤولين تقدير كمياته "بأضعاف حقل البحرين، بالإضافة إلى اكتشاف كميات كبيرة من الغاز العميق".

وقالت الوكالة إن هذا أول اكتشاف في البلاد منذ عام 1932 ميلاديًا، تاريخ تدشين أول بئر للنفط فيها.

وتملك البحرين حاليًا حقلاً واحدًا للنفط، مع احتياطات من النفط الخام تقدر بمئات ملايين البراميل. وتنتج المملكة الصغيرة منه 50 ألف برميل يوميًا.

كما أنها تنتج 150 ألف برميل إضافي من حقل أبوسعفة الذي تشترك فيه مع السعودية لتلبية معظم احتياجاتها النفطية.

عأأأجل: البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها.

عأأأجل: البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: البحرين تعلن اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخها .

المصدر : الوطن