عأأأجل: أسماء الأسد تزور ديرا بدمشق في عيد الفصح
عأأأجل: أسماء الأسد تزور ديرا بدمشق في عيد الفصح

عأأأجل: أسماء الأسد تزور ديرا بدمشق في عيد الفصح، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أسماء الأسد تزور ديرا بدمشق في عيد الفصح، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أسماء الأسد تزور ديرا بدمشق في عيد الفصح.

الأحد 1 أبريل 2018 04:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ زارت أسماء الأسد عقيلة الرئيس السوري، ديرًا دمشقيا في العاصمة، بمناسبة عيد الفصح الذي يحتفل به المسيحيون الكاثوليك اليوم في كافة أرجاء العالم، بحسب " اليوم".

ونشرت صفحة الرئاسة السورية على "تطبيق فيس بوك" صورا لأسماء أثناء الزيارة التي خصت بها دير "مار بولس" للروم الكاثوليك في منطقة باب شرقي بدمشق.

والتقت أسماء الأسد بالأطفال الأيتام والمسنين الذين يحتضنهم الدير، بوجود مشرفين وراهبات.

 

عأأأجل: أسماء الأسد تزور ديرا بدمشق في عيد الفصح، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أسماء الأسد تزور ديرا بدمشق في عيد الفصح، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: أسماء الأسد تزور ديرا بدمشق في عيد الفصح.

عأأأجل: أسماء الأسد تزور ديرا بدمشق في عيد الفصح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: أسماء الأسد تزور ديرا بدمشق في عيد الفصح .

المصدر : الوطن