أخبار عاجلة : إصابة 18 في زلزال غرب ايران
أخبار عاجلة : إصابة 18 في زلزال غرب ايران

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، إصابة 18 في زلزال غرب ايران، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، إصابة 18 في زلزال غرب ايران، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : إصابة 18 في زلزال غرب ايران.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 03:49 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 03:49 مساءً - أعلن المدير العام لقسم إدارة الأزمات بمدينة كرمانشاه بغرب إيران رضا محموديان،  اليوم الأحد، إصابة 18 مواطنا جراء الزلزال الذي ضرب البلاد بقوة5.3 درجة علي مقياس ريختر.

وقال محموديان – في تصريح له إن 14 مواطنا أصيبوا بجروح جراء الزلزال, حيث تلقوا العلاج اللازم وغادروا المستشفيات.

وكان زلزال قوي بلغت شدته 5.3 درجة على مقياس ريختر قد ضرب مدينة كرمانشاه , وبحسب مركز رصد الزلازل لمؤسسة الجيوفيزياء التابعة لجامعة طهران, فإن مركز الزلزال يقع في عمق 7 كيلومترات تحت الأرض.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : إصابة 18 في زلزال غرب ايران عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : إصابة 18 في زلزال غرب ايران.

أخبار عاجلة : إصابة 18 في زلزال غرب ايران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : إصابة 18 في زلزال غرب ايران .

المصدر : وكالة أنباء أونا