عأأأجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية
عأأأجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية

عأأأجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية.

الأحد 1 أبريل 2018 03:31 مساءً ـ أخباري نيوز ـ رغم علاقتها المتوترة مع الجانب الفلسطيني، انحازت إدارة الرئيس الأمريكي ، لجانب منظمة التحرير الفلسطينية، وحثت المحكمة العليا على رفض استئناف تقدم به ضحايا أمريكيون في هجوم في الشرق الأوسط قبل أكثر من عشر سنوات، وفق ما نقلت قناة "العربية".

وطلب الضحايا من المحكمة العليا إعادة إقرار حكم بقيمة 654 مليون دولار ضد منظمة التحرير الفلسطينية على خلفية هجمات شهدتها الكيان الصهيوني عام 2002 و2004 ميلاديًا، أسفرت عن مقتل 33 شخصًا وإصابة مئات آخرين.

وكان من المقرر أن يتم بحث القضية خلال مؤتمر قضائي خاص يوم الخميس، وقد يصدر قرار رفض الاستئناف الاثنين على أقرب تقدير.

وفي أواخر يونيو، طلب القضاة من الإدارة التدخل في القضية كما هو الحال دوما عندما تتعلق بقضية ما لها تداعيات على السياسة الخارجية.

عأأأجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية.

عأأأجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: دعم أمريكي نادر لمنظمة التحرير الفلسطينية .

المصدر : الوطن