عأأأجل: كيم جونج أون يحضر حفلا لفنانين من كوريا الجنوبية في بيونج يانج
عأأأجل: كيم جونج أون يحضر حفلا لفنانين من كوريا الجنوبية في بيونج يانج

عأأأجل: كيم جونج أون يحضر حفلا لفنانين من كوريا الجنوبية في بيونج يانج، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كيم جونج أون يحضر حفلا لفنانين من كوريا الجنوبية في بيونج يانج، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كيم جونج أون يحضر حفلا لفنانين من كوريا الجنوبية في بيونج يانج.

الأحد 1 أبريل 2018 03:31 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حضر الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون وزوجته، اليوم، حفلاً هو الأول في بلده لفنانين كوريين جنوبيين منذ أكثر من عشر سنوات، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية عن وزارة الثقافة.

وأقيم الحفل اليوم، في المسرح الكبير في بيونج يانج الذي يتّسع لألف و500 شخصٍ، وهو الأول لفنانين من كوريا الجنوبية في الجارة الشمالية منذ أكثر من عقد.

ويأتي هذا الحفل في مرحلة من الهدوء تلت سنوات من تصاعد التوتر بين الجارين اللدودين بسبب التجارب الصاروخية والنووية لبيونغ يانغ، وضمن مبادرات التهدئة مع قرب انعقاد قمة بينهما في أبريل.

ويستعد الفنانون الكوريون الجنوبيون لاستقبال جمهور كبير من 12 ألف شخص في حفل يقام الثلاثاء بالاشتراك مع فنانين شماليين.

عأأأجل: كيم جونج أون يحضر حفلا لفنانين من كوريا الجنوبية في بيونج يانج، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كيم جونج أون يحضر حفلا لفنانين من كوريا الجنوبية في بيونج يانج، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: كيم جونج أون يحضر حفلا لفنانين من كوريا الجنوبية في بيونج يانج.

عأأأجل: كيم جونج أون يحضر حفلا لفنانين من كوريا الجنوبية في بيونج يانج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: كيم جونج أون يحضر حفلا لفنانين من كوريا الجنوبية في بيونج يانج .

المصدر : الوطن