عأأأجل: حركة الشباب تهاجم معسكرا للقوات الإفريقية جنوب الصومال
عأأأجل: حركة الشباب تهاجم معسكرا للقوات الإفريقية جنوب الصومال

عأأأجل: حركة الشباب تهاجم معسكرا للقوات الإفريقية جنوب الصومال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حركة الشباب تهاجم معسكرا للقوات الإفريقية جنوب الصومال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حركة الشباب تهاجم معسكرا للقوات الإفريقية جنوب الصومال.

الأحد 1 أبريل 2018 02:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شن مقاتلو حركة الشباب الصومالية اليوم، هجومًا مباغتًا على معسكر للقوات الإفريقية التي تعمل تحت مظلة قوات حفظ السلام، في مدينة بولو مرير بإقليم شبيلي السفلى جنوبي الصومال، بحسب مصدر أمني.

وقال علي نور نائب رئيس إقليم شبيلي السفلى للشؤون الأمنية للأناضول، إن الهجوم بدأ بتفجير سيارتين مفخختين بالقرب من معسكر للقوات الإفريقية في مدينة بولو مرير الواقعة على بعد 125 كم جنوبي العاصمة مقديشو.

وقال علي نور، أن اشتباكات عنيفة أعقبت التفجيرين بين القوات الإفريقية "أميصوم"وعناصر من مقاتلي الشباب الذين شنوا الهجوم من جهات مختلفة في المدينة.

ومضى قائلا إن القوات الإفريقية "تصدت للهجوم وألحقت خسائر مادية وبشرية في صفوف الجماعات الارهابية"، دون الإفصاح عن عدد القتلى أو الجرحى.

وبحسب السكان فإن المدينة شهدت مواجهات عنيفة بين مقاتلي الشباب وقوات أميصوم والتي استمرت أكثر من ساعة.

من جهتها، أعلنت حركة الشباب عن مقتل نحو 59 من القوات الإفريقية جراء تفجيرات انتحارية استهدفت مركزا عسكريا ووحدات من القوات الإفريقية بإقليم شبيلي السفلى، بحسب بيان نشره موقع صومال ميميو المحسوب عليها.

عأأأجل: حركة الشباب تهاجم معسكرا للقوات الإفريقية جنوب الصومال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حركة الشباب تهاجم معسكرا للقوات الإفريقية جنوب الصومال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: حركة الشباب تهاجم معسكرا للقوات الإفريقية جنوب الصومال.

عأأأجل: حركة الشباب تهاجم معسكرا للقوات الإفريقية جنوب الصومال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: حركة الشباب تهاجم معسكرا للقوات الإفريقية جنوب الصومال .

المصدر : الوطن