روسيا" data-no-lazy="false" />
أخـبـار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 02:46 مساءً ـ نصحت وزارة الخارجية الأسترالية، مواطنيها بتوخي الحذر عند السفر إلى روسيا لاحتمال ظهور مزاجات معادية للغرب هناك.

وأوصت وزارة الخارجية الأسترالية، في بيان نشر على موقعها الإلكتروني، السائحين الراغبين بزيارة روسيا باليقظة وتجنب الأماكن التي تحدث فيها فعاليات احتجاجية أو مظاهرات وكذلك تجنب الدخول في مناقشات سياسية.

وشددت الوزارة على ضرورة تجنب الرحلات إلى شمال القوقاز وكذلك المناطق الروسية المتاخمة لمقاطعتي دونيتسك ولوغانسك في أوكرانيا.

وتأتي توصيات الخارجية الأسترالية على خلفية توتر العلاقات بين روسيا وبعض الدول الغربية بسبب قضية "تسميم الجاسوس سيرغي سكريبال" في بريطانيا التي اتهمت الجانب الروسي بالوقوف خلف ذلك، وهو ما تنفيه روسيا قطعيا.

وطردت بريطانيا ودول أوروبية والولايات المتحدة وكندا وأستراليا، دبلوماسيين روس على هامش القضية وردت روسيا على ذلك بالمثل.

أخـبـار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا.

أخـبـار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : أستراليا تحذر رعاياها من مشاعر معادية للغرب في روسيا .

المصدر : الصباح العربي