بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة

عأأأجل: تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة.

الأحد 1 أبريل 2018 02:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ دشنت وزارة النقل العراقية، اليوم الأحد، خطا ملاحيا بين مناطق بغداد الواقعة على ضفاف نهر دجلة تخفيفا من الزخم المروري التي تعاني منه العاصمة بغداد.

وقال كاظم فنجان الحمامي، وزير النقل العراقي في كلمة له خلال مراسم افتتاح الخط الملاحي، إن "الهدف من الخط الملاحي، إضافة خدمة جديدة في تنقل المواطنين بين جانبي بغداد الكرخ والرصافة (الجنوبي والشرقي)، وفقا لما ذكرته وكالة"الأناضول" التركية.

وقال أن الخط الجديد يهدف كذلك، إلى خدمة شريحة الطلبة وتقليل الازدحامات المرورية التي تشهدها العاصمة في أوقات الدوام الرسمي. وأشار الحمامي، إلى أن "سعر التذكرة سيكون 1000 دينار (84 سنتا)".

وسيعمل على الخط أربع زواق تتسع كل منها لـ40 راكبا توفير فيها جميع مواصفات الأمان وبقيادة طواقم مختصة.

 

 

 

عأأأجل: بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة.

عأأأجل: بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: بغداد تدشن خط ملاحي داخلي بمناطق العاصمة .

المصدر : الوطن