عأأأجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس
عأأأجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس

عأأأجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس.

الأحد 1 أبريل 2018 02:28 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أُصيب مواطنان، اليوم، بجروح والعشرات بحالات اختناق، خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي، شرقي القدس المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني (غير حكومي)، في بيان صحفي، إن طواقمها نقلت مصابين اثنين بالرصاص المطاطي لمجمع الطبي (حكومي) في مدينة رام الله.

وأشارت إلى أن أحد المصابين بحالة خطيرة، موضحة أن طواقمها قدمت العلاج ميدانيا لعشرات المصابين بحالات اختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.

وقال شهود عيان، إن مواجهات اندلعت في محيط جامعة القدس في بلدة أبو ديس، بين عشرات الشبان وجيش الاحتلال الإسرائيلي استخدم خلالها الجيش الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

عأأأجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس.

عأأأجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال قرب القدس .

المصدر : الوطن