عأأأجل: القوات الأمريكية تستعد لمواجهة تركيا في منبج السورية
عأأأجل: القوات الأمريكية تستعد لمواجهة تركيا في منبج السورية

عأأأجل: القوات الأمريكية تستعد لمواجهة تركيا في منبج السورية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، القوات الأمريكية تستعد لمواجهة تركيا في منبج السورية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، القوات الأمريكية تستعد لمواجهة تركيا في منبج السورية.

الأحد 1 أبريل 2018 02:28 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بدأت القوات الأمريكية بتعزيز مواقعها العسكرية وتحصيناتها في مدينة منبج شمالي ، لمواجهة أي عملية تركية محتملة قد تشمل المدينة في إطار مكافحة الإرهاب.

وأشارت مصادر محلية حسب موقع " اليوم" إلى أن التعزيزات شملت نحو 300 عسكري وعددا كبيرا من العربات المدرعة والمعدات الثقيلة، ووصلت إلى المنطقة الفاصلة بين مدينة منبج ومنطقة "درع الفرات" في ريف مدينة حلب السورية الشمالي، قادمة من القاعدة العسكرية الأمريكية في بلدة صرين.

وتدير حاليا، ثلاث نقاط مراقبة على الخط الفاصل بين منطقة "درع الفرات" والمناطق الواقعة تحت سيطرة "وحدات حماية الشعب" الكردية، في قرى توخار وحلونجي ودادات.

وبدأ الجيش الأمريكي خلال الأيام الثلاثة الأخيرة في منطقة انتشاره، تسيير دوريات على طول نهر الساجور والحدود السورية التركية.

يشار إلى أن تركيا تطالب الولايات المتحدة بإخراج المقاتلين الأكراد من مدينة منبج ذات الغالبية العربية، وتسليم المنطقة إلى أصحابها الحقيقيين.

عأأأجل: القوات الأمريكية تستعد لمواجهة تركيا في منبج السورية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، القوات الأمريكية تستعد لمواجهة تركيا في منبج السورية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: القوات الأمريكية تستعد لمواجهة تركيا في منبج السورية.

عأأأجل: القوات الأمريكية تستعد لمواجهة تركيا في منبج السورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: القوات الأمريكية تستعد لمواجهة تركيا في منبج السورية .

المصدر : الوطن