أخبار عاجلة : سقط من سقف منزل حبيبته السابقة.. أثناء تجسّسه عليها!
أخبار عاجلة : سقط من سقف منزل حبيبته السابقة.. أثناء تجسّسه عليها!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سقط من سقف منزل حبيبته السابقة.. أثناء تجسّسه عليها!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : سقط من سقف منزل حبيبته السابقة.. أثناء تجسّسه عليها!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : سقط من سقف منزل حبيبته السابقة.. أثناء تجسّسه عليها!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 12:43 مساءً ـ تلقّت الشرطة في منطقة "سالينا" الإيطالية مكالمة من امرأة، أفادت بأنها تشعر بوجود متطفل محتمل في منزلها، بعدما اكتشفت أن سلسلة السلامة التي وضعتها على مدخل بيتها، قد تم تثبيتها من الداخل.


وقد تم على الفور استدعاء الشرطة للتحقق من الأمر، ولكن لم يتم العثور على أحد داخل المسكن. وفي وقت لاحق من ذلك المساء، سمعت المرأة التي كانت برفقة حبيبها ضوضاءً صاخبة قادمة من مرآب المنزل، وعند التحقق، صدمت بأن صديقها السابق كان قد سقط من السقف، حيث كان يُحاول التجسّس عليهما.


وبعد الحادث، سحب الصديق الحالي "تايلر بيركامب" (25 عاماً) سكيناً كبيراً ودخل في مشادة مع الصديق السابق، وهدّده بالقتل، قبل أن تصل الشرطة للمرة الثانية.

أخبار عاجلة : سقط من سقف منزل حبيبته السابقة.. أثناء تجسّسه عليها!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سقط من سقف منزل حبيبته السابقة.. أثناء تجسّسه عليها!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : سقط من سقف منزل حبيبته السابقة.. أثناء تجسّسه عليها!.

أخبار عاجلة : سقط من سقف منزل حبيبته السابقة.. أثناء تجسّسه عليها! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : سقط من سقف منزل حبيبته السابقة.. أثناء تجسّسه عليها! .

المصدر : التيار الوطني