سوريا" data-no-lazy="false" />
أخـبـار : تعزيزات أمريكية تحسبا لعملية تركية فى منبج شمالي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تعزيزات أمريكية تحسبا لعملية تركية فى منبج شمالي ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : تعزيزات أمريكية تحسبا لعملية تركية فى منبج شمالي سوريا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : تعزيزات أمريكية تحسبا لعملية تركية فى منبج شمالي سوريا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 12:42 مساءً ـ قالت هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية، اليوم الأحد 1 أبريل ، إن قوات أمريكية بدأت باتخاذ تدابير لتعزيز تحصيناتها وقواتها العسكرية في مدينة منبج شمالي سوريا.

وأوضحت "تي آر تي" أن التعزيزات الأمريكية تأتي "لمواجهة أي عملية تركية محتملة قد تشمل المدينة في إطار مكافحة الإرهاب".

وذكرت "تي آر تي"، نقلا عن مصادر محلية، أن القوات الأمريكية أرسلت تعزيزات عسكرية إلى مدينة منبج الواقعة على الضفة الغربية لنهر الفرات.

وأضافت المصادر أن التعزيزات شملت إرسال نحو 300 عسكري إضافة إلى عدد كبير من العربات المدرعة والمعدات الثقيلة، إلى المنطقة الفاصلة بين مدينة منبج ومنطقة درع الفرات في ريف مدينة حلب السورية الشمالي.

كما أوضحت أن " استقدمت تعزيزاتها إلى المنطقة من قاعدتها العسكرية في بلدة صرين بريف مدينة حلب السورية الشمالي".

ولفتت هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية إلى أن "الولايات المتحدة الأمريكية حاليا تملك ثلاث نقاط مراقبة على الخط الفاصل بين منطقة درع الفرات والمناطق الواقعة تحت سيطرة تنظيم (ب ي د/ بي كا كا) الإرهابي، في قرى توخار وحلونجي ودادات".

وتابعت "بدأت القوات الأمريكية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، بتسيير دوريات في المنطقة الفاصلة بين منطقة درع الفرات ومناطق سيطرة التنظيم الإرهابي على نهر الساجور، وعلى امتداد الحدود السورية التركية".

أخـبـار : تعزيزات أمريكية تحسبا لعملية تركية فى منبج شمالي سوريا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تعزيزات أمريكية تحسبا لعملية تركية فى منبج شمالي سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : تعزيزات أمريكية تحسبا لعملية تركية فى منبج شمالي سوريا.

أخـبـار : تعزيزات أمريكية تحسبا لعملية تركية فى منبج شمالي سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : تعزيزات أمريكية تحسبا لعملية تركية فى منبج شمالي سوريا .

المصدر : الصباح العربي