أخـبـار : البابا فرانسيس يترأس قداس عيد القيامة بالفاتيكان
أخـبـار : البابا فرانسيس يترأس قداس عيد القيامة بالفاتيكان

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، البابا فرانسيس يترأس قداس عيد القيامة بالفاتيكان، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : البابا فرانسيس يترأس قداس عيد القيامة بالفاتيكان، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : البابا فرانسيس يترأس قداس عيد القيامة بالفاتيكان.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 12:42 مساءً ـ ترأس بابا الفاتيكان فرنسيس الأول، اليوم الأحد، قداسا في الهواء الطلق وأطلق رسالة سلام عالمية ومباركات بمناسبة عيد الفصح.

ويحتفل المسيحيون في عيد الفصح بقيامة المسيح عيسى، وهو العيد الأكثر أهمية في الديانة المسيحية.

وبدأ القداس صباح اليوم في ، بساحة القديس بطرس التي تم تزيينها بـ50 ألفا من النباتات والزهور الهولندية.

وكتب بابا الفاتيكان، رئيس الكنيسة الكاثوليكية التي يبلغ عدد أتباعها 1.3 مليار كاثوليكيا في العالم، في تغريدة على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، يولد الإيمان لدينا في صباح الفصح: المسيح حي! هذه التجربة في قلب الرسالة المسيحية.

ومن المتوقع أن يحضر القداس عشرات الكرادلة والأساقفة وغيرهم من القساوسة ذوي الرتب الرفيعة مع عشرات الآلاف من المسيحيين، وسط إجراءات أمنية مشددة.

أخـبـار : البابا فرانسيس يترأس قداس عيد القيامة بالفاتيكان، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، البابا فرانسيس يترأس قداس عيد القيامة بالفاتيكان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : البابا فرانسيس يترأس قداس عيد القيامة بالفاتيكان.

أخـبـار : البابا فرانسيس يترأس قداس عيد القيامة بالفاتيكان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : البابا فرانسيس يترأس قداس عيد القيامة بالفاتيكان .

المصدر : الصباح العربي