عأأأجل: توقيف 5 من الشرطة الفنزويلية بتهمة قتل 68 سجينا حرقا
عأأأجل: توقيف 5 من الشرطة الفنزويلية بتهمة قتل 68 سجينا حرقا

عأأأجل: توقيف 5 من الشرطة الفنزويلية بتهمة قتل 68 سجينا حرقا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، توقيف 5 من الشرطة الفنزويلية بتهمة قتل 68 سجينا حرقا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، توقيف 5 من الشرطة الفنزويلية بتهمة قتل 68 سجينا حرقا.

الأحد 1 أبريل 2018 12:41 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اعتقلت الشرطة الفنزويلية، اليوم، 5 من عناصرها بتهمة المسؤولية عن مصرع 68 سجينا جراء حريق بأحد مراكز الاحتجاز التابعة لها، بحسب وكالة "أسوشيتيد برس" الأمريكية.

وقال طارق وليام صعب، النائب العام الفنزويلي، في تغريدة على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" "يعتقد أن مسؤولي الشرطة يتحملون مسؤولية الأحداث المأساوية التي أسفرت عن مصرع 68 مواطنا، دون إعطاء مزيد من التفاصيل، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

ومن بين الموقوفين خوسيه لويس رودريجرز، نائب مدير مخفر الشرطة في مدينة فالنسيا التابعة لولاية كارابوبو، حيث وقع الحريق داخل زنزانة المخفر التي كانت تحتجز نحو 200 سجين، وفق المصدر ذاته.

عأأأجل: توقيف 5 من الشرطة الفنزويلية بتهمة قتل 68 سجينا حرقا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، توقيف 5 من الشرطة الفنزويلية بتهمة قتل 68 سجينا حرقا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: توقيف 5 من الشرطة الفنزويلية بتهمة قتل 68 سجينا حرقا.

عأأأجل: توقيف 5 من الشرطة الفنزويلية بتهمة قتل 68 سجينا حرقا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: توقيف 5 من الشرطة الفنزويلية بتهمة قتل 68 سجينا حرقا .

المصدر : الوطن