أخبار عاجلة : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”
أخبار عاجلة : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 12:28 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 12:28 مساءً - أكد السفير الروسي لدى ، أناتولي أنطونوف أن الأحداث التي جرت في بريطانيا مؤخرا كانت ذريعة لاستفزاز “مدبر” ضد تم التخطيط له منذ أمد.

وأوضح أنطونوف – في تصريحات له اليوم الأحد، “تابعنا بعناية كل الذين قصدوا السفارة الأمريكية في موسكو في الآونة الأخيرة، وبوسعنا التأكيد أنهم جميعا من سفارة بريطانيا في موسكو، ومن مركز الأزمات في وزارة الخارجية البريطانية، وقد تم تحضير كل هذه الاستفزازات طيلة أكثر من 3 أسابيع”.

وكان مصدر في السفارة الروسية بواشنطن قد أعلن في وقت سابق أن الطائرة الثانية التي تقل الدبلوماسيين الروس الذين تم طردهم من الولايات المتحدة قد أقلعت من نيويورك في طريقها إلى روسيا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر”.

أخبار عاجلة : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : سفير روسي: أحداث بريطانيا الأخيرة استفزاز “مدبر” .

المصدر : وكالة أنباء أونا