العراق" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في

عأأأجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق.

الأحد 1 أبريل 2018 12:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال مسؤول في هيئة الأنواء الجوية والرصد الزالزالي العراقية (حكومية)، اليوم، إن هزة أرضية بقوة 5.4 درجة على مقايس ريختر ضربت 4 محافظات وسطى وشمالية.

وأوضح عبدالكريم تقي مدير عام المراصد الخارجية بالهيئة، لـ"الأناضول"، أن "هزة أرضية بقوة 5.4 درجة على مقياس ريختر مصدرها إيران وتبعد 39 كم شمال شرق محافظة ديالى (شرق)، شعر بها سكان محافظات ديالى وكركوك وبغداد وأطراف السليمانية".

وأشار إلى أن "الهزة الأرضية كانت قوية في مدينة خانقين بمحافظة ديالى، فيما كان الشعور بقوة الهزة أقل في باقي المحافظات"، مشيرا إلى أن "المعلومات تشير إلى عدم وجود خسائر بشرية أو مادية".

من جهته، قال مدير الأرصاد الجوية والزلازل في إقليم شمال العراق فاضل إبراهيم، في تصريح صحفي، إنه في "صباح اليوم الأحد، وقعت هزات أرضية بعدة مناطق في الإقليم".

وقال أن "مركز الزلزال يقع في غرب إيران بالقرب من الحدود العراقية الايرانية، ولم يسفر عن أية خسائر مادية أو بشرية"، وأوضح أن سكان مناطق كرميان والسليمانية وبعض مناطق أربيل شعروا بالزلزال.

عأأأجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق.

عأأأجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب 4 محافظات في العراق .

المصدر : الوطن