عأأأجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي
عأأأجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي

عأأأجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي.

الأحد 1 أبريل 2018 12:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فرضت السويد، اليوم، رسما بيئيا على النقل الجوي يؤيده معظم السويديين مع الارتفاع الكبير في عدد الرحلات بالطائرات.

وكتبت وزيرة البيئة السويدية إيزابيل لوفن، الناطقة باسم حزب دعاة حماية البيئة (الخضر) في صحيفة "داجنز نيهيتر"، أن "جول هذا الرسم هو التقليل من تأثير الطائرات على المناخ بعد الارتفاع الكبير في عدد الرحلات بالطائرات".

ويطبق هذا الرسم الذي تتراوح قيمته بين ستين و400 كورون سويدي حسب الوجهة، على كل الرحلات بالطائرات التي تقلع من مطار سويدي.

وهي تشمل كل المسافرين باستثناء الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين وطواقم الطائرات والمسافرين الذي يتوقفون في السويد بدون تغيير الطائرة وكذلك وببعض الشروط، الذين يمرون في السويد ليستقلوا طائرة أخرى.

وأظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه في 25 مارس أن 53% من السويديين يؤيدون فرض هذا الرسم، وينتقد حزب الوسط المعارض هذا الرسم ويرغب في إجبار الطائرات على استخدام المحروقات الحيوية جزئيا.

عأأأجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي.

عأأأجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: السويد تفرض رسما بيئيا على النقل الجوي .

المصدر : الوطن