ليبيا اليوم : يتوعد الأهل والأقارب المنشقين عنه بالذبح بالسكاكين" data-no-lazy="false" />
اخبار اليوم : يتوعد الأهل والأقارب المنشقين عنه بالذبح بالسكاكين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، يتوعد الأهل والأقارب المنشقين عنه بالذبح بالسكاكين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، اخبار اليوم : داعش يتوعد الأهل والأقارب المنشقين عنه بالذبح بالسكاكين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، اخبار ليبيا اليوم : داعش يتوعد الأهل والأقارب المنشقين عنه بالذبح بالسكاكين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:52 صباحاً ـ أخبار ليبيا24

توعّد قيادي بارز في تنظيم داعش أقاربه في ريف ديرالزور الشرقي الذين انشقوا عنه بـ “الذبح بالسكاكين”، وذلك خلال كلمة صوتية نشرتها وسائل إعلام التنظيم.

هذه هي حقيقة تنظيم داعش الذي ادعى إقامة دولة إسلامية مبنية على الشريعة الإسلامية فباشر بالقتل والنهب والترهيب والخداع فأساء للدين الذي لم يطبق تعاليمه وخان ثقة من صدق وعوده وانضم لصفوفه بحثا عن تحقيق طموح العيش في ربوع الخلافة، فتنظيم داعش أناني وإرهابي ولا تهمه روابط العائلة ولا يعنيه معنى الولاء, فيهدر دم أهله ويهدد من هم من لحمه ودمه بمجرد ما يخالفون تعاليمه الباطلة.

وقد نشر التسجيل للمدعو خالد خليل العزاوي أحد قياديي تنظيم داعش الذي خاطب أقاربه بالقول بأن “سكاكيننا ستطال كل من خان النظام، أو وقف على حاجز أو رجع إلى الدوائر الحكومية، وكل من ظهر في مقاطع فيديو وصور”، كما وصفهم بأنهم “كفار مرتدون عن ملّة الإسلام”.

ودعا العزاوي من سماهم “جنود دولة الإسلام من الصحراء إلى الشام” إلى “قطع رؤوسهم”، وفق قوله في التسجيل، متوعداً كذلك إياهم بأن تنظيم داعش “سيعود بقوة في الفترة المقبلة”.

وينحدر العزاوي من قرية هجين الواقعة على الضفة اليسرى من نهر الفرات، والتي ما يزال تنظيم داعش يسيطر على القرية، وسط محاولات للتقدم والسيطرة عليها بدعم وإسناد جوي من طائرات التحالف الدولي.

اخبار ليبيا اليوم : داعش يتوعد الأهل والأقارب المنشقين عنه بالذبح بالسكاكين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، داعش يتوعد الأهل والأقارب المنشقين عنه بالذبح بالسكاكين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، اخبار ليبيا اليوم : داعش يتوعد الأهل والأقارب المنشقين عنه بالذبح بالسكاكين.

اخبار ليبيا اليوم : داعش يتوعد الأهل والأقارب المنشقين عنه بالذبح بالسكاكين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اخبار ليبيا اليوم : داعش يتوعد الأهل والأقارب المنشقين عنه بالذبح بالسكاكين .

المصدر : ليبيا 24