أخبار عاجلة : اعتقال 5 ضباط في فنزويلا اثر مقتل 68 شخصا بالسجون
أخبار عاجلة : اعتقال 5 ضباط في فنزويلا اثر مقتل 68 شخصا بالسجون

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، اعتقال 5 ضباط في فنزويلا اثر مقتل 68 شخصا بالسجون، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، اعتقال 5 ضباط في فنزويلا اثر مقتل 68 شخصا بالسجون، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : اعتقال 5 ضباط في فنزويلا اثر مقتل 68 شخصا بالسجون.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 11:48 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 11:48 صباحاً - اعتقلت الشرطة في فنزويلا 5 ضباط لدورهم المزعوم في أعمال شغب وحريق مما أدى إلى سقوط 68 قتيلا في زنازين مركز لشرطة كارابوبو.

وأورد راديو “فرنسا الدولي” اليوم الأحد هذا النبأ دون إعطاء المزيد من التفاصيل حول هذا الشأن.

وكان النائب العام الفنزويلي قد أعلن الأربعاء الماضي مقتل 68 شخصا داخل المقر الرئيسي للشرطة في “فالنسيا” شمال البلاد جراء حريق، بينما أعلنت منظمة “نافذة على الحرية” إن الضحايا سقطوا خلال تمرد لعشرات المعتقلين.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : اعتقال 5 ضباط في فنزويلا اثر مقتل 68 شخصا بالسجون عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : اعتقال 5 ضباط في فنزويلا اثر مقتل 68 شخصا بالسجون.

أخبار عاجلة : اعتقال 5 ضباط في فنزويلا اثر مقتل 68 شخصا بالسجون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : اعتقال 5 ضباط في فنزويلا اثر مقتل 68 شخصا بالسجون .

المصدر : وكالة أنباء أونا