غزة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني الوضع في

عأأأجل: وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني الوضع في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني الوضع في غزة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني الوضع في غزة.

الأحد 1 أبريل 2018 11:44 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال وزير الخارجية سامح شكري إنه بحث مع نظيره الأردني أيمن الصفدي القضايا الثنائية والإقليمية، ونتائج اللجنة العليا المشتركة مؤخرا.

وأوضح شكري، خلال مؤتمر صحفي اليوم، أنه بحث قضايا العمالة المصرية ووجه الشكر لرعاية الأردن للعمالة المصرية، مشيرا إلى بحثهما تنسيق القمة العربية المقبلة في الرياض، وتطورات الوضع في قطاع غزة والتطلع لتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني، حيث إن جمهورية العربية تتواصل مع السلطة الفلسطينية لإقامة الدولة الفلسطينية على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وقال وزير الخارجية الأردني إن "هناك تشاورا مستمرا مع جمهورية مصر العربية لتعزيز العلاقات المشتركة وتحقيق المصلحة العربية في المجالات كافة"، موضحا أنهما بحثا ملف العمالة المصرية في الأردن، مؤكدا أنهم في بلدهم الثاني.

وأوضح الصفدي أن الأردن تنسق مع جمهورية مصر العربية لمحاربة الإرهاب، وتقف بلاده بجانب جمهورية مصر العربية في مواجهة التطرف والإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار، مشددا على أن الأمن والسلام لن يتحقق بممارسة الاحتلال الإسرائيلي القمع تجاه الشعب الفلسطيني، ولا بد من ممارسة المجتمع الدولي مسؤوليته لحماية الشعب الفلسطيني مما يجرى في غزة الآن، متابعا: "القضية الفلسطينية هي القضية المركزية الأولى".

عأأأجل: وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني الوضع في غزة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني الوضع في غزة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني الوضع في غزة.

عأأأجل: وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني الوضع في غزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني الوضع في غزة .

المصدر : الوطن