أخـبـار : وزير داخلية فرنسا: من المستحيل سجن 26 ألف ”مسجل” في البلاد
أخـبـار : وزير داخلية فرنسا: من المستحيل سجن 26 ألف ”مسجل” في البلاد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وزير داخلية فرنسا: من المستحيل سجن 26 ألف ”مسجل” في البلاد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : وزير داخلية فرنسا: من المستحيل سجن 26 ألف ”مسجل” في البلاد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : وزير داخلية فرنسا: من المستحيل سجن 26 ألف ”مسجل” في البلاد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 11:34 صباحاً ـ علق وزير داخلية فرنسا جيرار كولومب على الانتقادات التي تلقاها من اليمين واليمين المتشدد لعدم فعل ما يكفي لمواجهة "الحركات الجهادية"، موضحا أنه من "المستحيل سجن 26 ألف مسجل في البلاد".

وقال وزير داخلية فرنسا، في مقابلة نشرتها صحيفة "فرانس أويست"، إن "سجن 26 ألف مسجل أو من يبدو أنهم خطرين أمر مستحيل لأن كونك مسجلا ليس دليلا على الإدانة"، مقدرا أن هناك 11 ألف مسجل بداعي التشدد.

وتعرضت الحكومة الفرنسية لانتقادات شديدة من الجمهوريين الذين يمثلون يمين الوسط، قطب المعارضة، وأيضا الجبهة الوطنية اليمينية المتطرفة، لعدم فعل ما يكفي من أجل تفادي آخر هجوم شهدته فرنسا، يوم 23 مارس الجاري، عندما قتل "متشدد مسجل" أربعة أشخاص وأصاب 15 آخرين، في مدينتي كاركاسون وتريب جنوب البلاد.

وأوضح كولومب أن قضية الفرنسي المغربي رضوان لقديم (25 عاما) كانت صعبة التنبؤ، مشيرا على سبيل المثال إلى قيامه بتوصيل شقيقته إلى المدرسة قبل ارتكاب الهجمات. وأوضح وزير الداخلية أن "السلطات الفرنسية طردت 20 أجنبيا موجودين بالبلاد بشكل شرعي عام 2018 بسبب التشدد، وهو عدد غير مسبوق".

وكانت الشرطة الفرنسية قد أعلنت، في وقت سابق من هذا الشهر، مقتل شخصين على الأقل في عملية إطلاق نارواحتجاز رهائن في منطقة "تريب" جنوبي البلاد.

ونقلت وكالة "رويترز" عن وزير الداخلية قوله إن عملية احتجاز الرهائن لا تزال مستمرة، مشيرا إلى أن هناك ثلاثة جرحى أحدهم في حالة حرجة.

من جانبها، قالت قناة "بي إف إم" نقلا عن مصدر لم يذكر اسمه، إن "محتجز الرهائن طلب الإفراج عن صلاح عبد السلام المهاجم المشتبه به في هجمات باريس التي نفذت في نوفمبر/ تشرين الثاني 2015".

أخـبـار : وزير داخلية فرنسا: من المستحيل سجن 26 ألف ”مسجل” في البلاد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وزير داخلية فرنسا: من المستحيل سجن 26 ألف ”مسجل” في البلاد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : وزير داخلية فرنسا: من المستحيل سجن 26 ألف ”مسجل” في البلاد.

أخـبـار : وزير داخلية فرنسا: من المستحيل سجن 26 ألف ”مسجل” في البلاد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : وزير داخلية فرنسا: من المستحيل سجن 26 ألف ”مسجل” في البلاد .

المصدر : الصباح العربي