عأأأجل: الحرس التونسي يعلن مقتل عنصر من "جند الخلافة"
عأأأجل: الحرس التونسي يعلن مقتل عنصر من "جند الخلافة"

عأأأجل: الحرس التونسي يعلن مقتل عنصر من "جند الخلافة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الحرس التونسي يعلن مقتل عنصر من "جند الخلافة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الحرس التونسي يعلن مقتل عنصر من "جند الخلافة".

الأحد 1 أبريل 2018 11:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تمكن الحرس التونسي، في وقت متأخر من السبت، من القضاء على عنصر تابع لتنظيم جند الخلافة الموالي لتنظيم ""، بعد عملية تعقب امتدت لـ72 ساعة في المرتفعات الغربية، وفق بيان رسمي.

ووفق بيان لوزارة الداخلية، اليوم، "تمكنت الوحدة المختصة للحرس الوطني خلال الليلة الفاصلة بين السبت والأحد، وبعد التفطن لتسلل مجموعة من العناصر الإرهابية بإتجاه أحد التجمعات السكنية بدوار الرُقبة التابعة لولاية القصرين (وسط) من القضاء على عنصر إرهابي قيادي بجند الخلافة".

ووأوضح البيان، حجز سلاح خلال العملية، "سلاح من نوع شطاير و 05 مخازن boite chargeur، وكمية من الذخيرة ومبلغا ماليا"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

عأأأجل: الحرس التونسي يعلن مقتل عنصر من "جند الخلافة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الحرس التونسي يعلن مقتل عنصر من "جند الخلافة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الحرس التونسي يعلن مقتل عنصر من "جند الخلافة".

عأأأجل: الحرس التونسي يعلن مقتل عنصر من "جند الخلافة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الحرس التونسي يعلن مقتل عنصر من "جند الخلافة" .

المصدر : الوطن