عأأأجل: "الأركان السعودية" تدرج صكوكا بـ500 مليون دولار في ناسداك دبي
عأأأجل: "الأركان السعودية" تدرج صكوكا بـ500 مليون دولار في ناسداك دبي

عأأأجل: "الأركان السعودية" تدرج صكوكا بـ500 مليون دولار في ناسداك دبي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الأركان السعودية" تدرج صكوكا بـ500 مليون دولار في ناسداك دبي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الأركان السعودية" تدرج صكوكا بـ500 مليون دولار في ناسداك دبي.

الأحد 1 أبريل 2018 11:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت بورصة "ناسداك دبي"، الأحد، أن شركة دار الأركان السعودية (خاصة) أدرجت صكوكا إسلامية بقيمة 500 مليون دولار.

وأضافت المالية العالمية بالشرق الأوسط، في بيان، أن عملية الإدراج تقدم دعما قويا لاستراتيجية التمويل وجمع رأس المال التي تنتهجها "دار الأركان"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وأوضح البيان أن الصكوك تستحق خلال خمس سنوات، وسجلت طلبات الاكتتاب ضعفي حجم المعروض منها.

وحسب البيان، ترتفع الصكوك المدرجة للشركة السعودية في ناسداك دبي إلى 1.85 مليار دولار، عقب ثلاث عمليات إدراج سابقة خلال الفترة بين 2014 و2017.

وعقب الإدراج، زادت القيمة الإجمالية لإدراجات الصكوك في ناسداك دبي لـ58.8 مليار دولار، وهي القيمة الإجمالية الأعلى بين مراكز إدراج الصكوك عالميا.

ويساعد التمويل "أركان" القيام بتشييد برج "فلورنس حبي"، وهو مشروع برج سكني مشترك في وسط مدينة دبي أُعلن عنه في ديسمبر 2017.

و"دار الأركان للتطوير العقاري" هي شركة مساهمة عامة سعودية مقرها الرياض، ومدرجة في السوق المالية السعودية (تداول) برأس مال قدره 10.8 مليار ريال (2.88 مليار دولار) وبأصول تبلغ 25 مليار ريال (6.66 مليار دولار).

عأأأجل: "الأركان السعودية" تدرج صكوكا بـ500 مليون دولار في ناسداك دبي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الأركان السعودية" تدرج صكوكا بـ500 مليون دولار في ناسداك دبي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الأركان السعودية" تدرج صكوكا بـ500 مليون دولار في ناسداك دبي.

عأأأجل: "الأركان السعودية" تدرج صكوكا بـ500 مليون دولار في ناسداك دبي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الأركان السعودية" تدرج صكوكا بـ500 مليون دولار في ناسداك دبي .

المصدر : الوطن