غزة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: نتنياهو يهاجم أردوغان بعد تنديده بأعمال العنف في

عأأأجل: نتنياهو يهاجم أردوغان بعد تنديده بأعمال العنف في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نتنياهو يهاجم أردوغان بعد تنديده بأعمال العنف في غزة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نتنياهو يهاجم أردوغان بعد تنديده بأعمال العنف في غزة.

الأحد 1 أبريل 2018 10:53 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، اليوم، رئيس تركيا أردوغان بعد انتقاده الكيان الصهيوني وتنديده بالمواجهات التي قتل فيها 16 فلسطينيا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة الماضية.

كان أردوغان حمل بعنف على الكيان الصهيوني، معتبرًا أنها تشن هجوما غير إنساني على الحدود مع قطاع غزة، ما استدعى ردا من نتنياهو.

وكتب نتنياهو على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، أن "الجيش الأكثر أخلاقية في العالم لن يتلقى دروسا حول الأخلاق من شخص يقوم منذ سنوات بقصف مدنيين عشوائيا"، وقال "يبدو أن هذا ما يفعلونه في أنقرة يوم كذبة أول".

كان نتنياهو وصف أردوغان في السابق بأنه رجل "يقصف القرويين الأكراد".

 

عأأأجل: نتنياهو يهاجم أردوغان بعد تنديده بأعمال العنف في غزة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نتنياهو يهاجم أردوغان بعد تنديده بأعمال العنف في غزة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: نتنياهو يهاجم أردوغان بعد تنديده بأعمال العنف في غزة.

عأأأجل: نتنياهو يهاجم أردوغان بعد تنديده بأعمال العنف في غزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: نتنياهو يهاجم أردوغان بعد تنديده بأعمال العنف في غزة .

المصدر : الوطن