عأأأجل: في عيد الفصح.. البابا يدعو إلى "المصالحة بالأراضي المقدسة"
عأأأجل: في عيد الفصح.. البابا يدعو إلى "المصالحة بالأراضي المقدسة"

عأأأجل: في عيد الفصح.. البابا يدعو إلى "المصالحة بالأراضي المقدسة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، في عيد الفصح.. البابا يدعو إلى "المصالحة بالأراضي المقدسة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، في عيد الفصح.. البابا يدعو إلى "المصالحة بالأراضي المقدسة".

الأحد 1 أبريل 2018 10:53 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ دعا البابا فرنسيس، خلال رسالته بمناسبة عيد الفصح اليوم، "إلى المصالحة في الأراضي المقدسة"، حيث يتعرض "أشخاص عزل للضرب".

وقال البابا: "لتحل ثمار المصالحة على الأراضي المقدسة التي لا تزال جريحة هذه الأيام بسبب نزاعات مفتوحة لا توفر الأشخاص العزل، في حين أوقعت المواجهات بين المتظاهرين الفلسطينيين في والعسكريين الإسرائيليين الجمعة 16 قتيلا في أعلى حصيلة منذ الحرب في 2014".

عأأأجل: في عيد الفصح.. البابا يدعو إلى "المصالحة بالأراضي المقدسة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، في عيد الفصح.. البابا يدعو إلى "المصالحة بالأراضي المقدسة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: في عيد الفصح.. البابا يدعو إلى "المصالحة بالأراضي المقدسة".

عأأأجل: في عيد الفصح.. البابا يدعو إلى "المصالحة بالأراضي المقدسة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: في عيد الفصح.. البابا يدعو إلى "المصالحة بالأراضي المقدسة" .

المصدر : الوطن