عأأأجل: استقالة حاكم منطقة كيميروفو الروسية بعد حريق في مركز تجاري
عأأأجل: استقالة حاكم منطقة كيميروفو الروسية بعد حريق في مركز تجاري

عأأأجل: استقالة حاكم منطقة كيميروفو الروسية بعد حريق في مركز تجاري، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، استقالة حاكم منطقة كيميروفو الروسية بعد حريق في مركز تجاري، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، استقالة حاكم منطقة كيميروفو الروسية بعد حريق في مركز تجاري.

الأحد 1 أبريل 2018 10:19 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قدم آمان تولييف حاكم منطقة كيميروفو الروسية، اليوم، استقالته على خلفية الحريق الهائل في مركز تجاري الذي أوقع 64 قتيلا على الأقل 41 منهم من الأطفال، في مدينة كيميروفو الأسبوع الماضي.

وأكد تولييف الذي كان حاكم المنطقة الغنية بمناجم الفحم منذ 1997 في تسجيل فيديو مدته ثلاث دقائق نشره مكتبه إنه لا يستطيع الاستمرار في منصبه "مع مثل هذا الحمل الثقيل" مضيفا أن استقالته "هي الخيار الوحيد الصحيح".

وأعلن الكرملين أن الرئيس قبل استقالته، واجتاح الحريق مركزا تجاريا في مدينة كيميروفو الصناعية في غرب سيبيريا الاحد الماضي، ما أثار صدمة في .

وفقد بعض الأهالي جميع أبنائهم في المأساة التي كان أصغر ضحاياها في الثانية من العمر.

وقال العديد من الأشخاص الذين فقدوا أقاربا لهم في الحريق، إنهم قضوا بسبب تقصير فرق الاطفاء في عملها وافتقارها للمعدات والمهارات اللازمة.

وتعرض تولييف نفسه لانتقادات حادة لعدم تفقده مكان الكارثة في الأيام الأولى لوقوعها، وعدم لقائه العديد من الأقارب الغاضبين.

وبوتين الذي زار كيميروفو الثلاثاء الماضي، رفض أساسا إقالة الحاكم البالغ من العمر 73 عاما رغم احتجاجات نادرة عادة في المدينة.

وقدم تولييف اعتذاره لبوتين بسبب التظاهرات التي دعا فيها المحتجون إلى استقالة بوتين ايضا، واصفا منظميها بمثيري المشاكل.

وقال مسؤولون بعد الكارثة إن العديد من معايير السلامة لم يتم احترامها، وجهاز الإنذار كان معطلا والموظفون لم يطبقوا بشكل صحيح إجراءات الطوارئ.

عأأأجل: استقالة حاكم منطقة كيميروفو الروسية بعد حريق في مركز تجاري، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، استقالة حاكم منطقة كيميروفو الروسية بعد حريق في مركز تجاري، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: استقالة حاكم منطقة كيميروفو الروسية بعد حريق في مركز تجاري.

عأأأجل: استقالة حاكم منطقة كيميروفو الروسية بعد حريق في مركز تجاري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: استقالة حاكم منطقة كيميروفو الروسية بعد حريق في مركز تجاري .

المصدر : الوطن