عأأأجل: التوصل لاتفاق "نهائي" بشأن إجلاء مقاتلين ومدنيين من دوما في الغوطة
عأأأجل: التوصل لاتفاق "نهائي" بشأن إجلاء مقاتلين ومدنيين من دوما في الغوطة

عأأأجل: التوصل لاتفاق "نهائي" بشأن إجلاء مقاتلين ومدنيين من دوما في الغوطة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، التوصل لاتفاق "نهائي" بشأن إجلاء مقاتلين ومدنيين من دوما في الغوطة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، التوصل لاتفاق "نهائي" بشأن إجلاء مقاتلين ومدنيين من دوما في الغوطة.

الأحد 1 أبريل 2018 10:02 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ توصل فصيل جيش الإسلام وروسيا إلى اتفاق "نهائي" يقضي بإجلاء المقاتلين والمدنيين الراغبين من مدينة دوما، آخر جيب تحت سيطرة الفصائل المعارضة في الغوطة الشرقية قرب ، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان الأحد.

وقال المرصد إن الاتفاق يقضي "بخروج مقاتلي جيش الإسلام وعائلاتهم والمدنيين الراغبين إلى شمال ، على أن تدخل الشرطة العسكرية الروسية إلى المدينة" في خطوة أولى.

وأكدت صحيفة "الوطن"، المقربة من الحكومة السورية، الأحد نقلا عن مصادر دبلوماسية، أن "الاتفاق مع جيش الإسلام تم" على مغادرة المدينة.

عأأأجل: التوصل لاتفاق "نهائي" بشأن إجلاء مقاتلين ومدنيين من دوما في الغوطة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، التوصل لاتفاق "نهائي" بشأن إجلاء مقاتلين ومدنيين من دوما في الغوطة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: التوصل لاتفاق "نهائي" بشأن إجلاء مقاتلين ومدنيين من دوما في الغوطة.

عأأأجل: التوصل لاتفاق "نهائي" بشأن إجلاء مقاتلين ومدنيين من دوما في الغوطة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: التوصل لاتفاق "نهائي" بشأن إجلاء مقاتلين ومدنيين من دوما في الغوطة .

المصدر : الوطن