عأأأجل: "الخارجية الروسية" تكشف سر هجوم الدول الغربية على موسكو
عأأأجل: "الخارجية الروسية" تكشف سر هجوم الدول الغربية على موسكو

عأأأجل: "الخارجية الروسية" تكشف سر هجوم الدول الغربية على موسكو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الخارجية الروسية" تكشف سر هجوم الدول الغربية على موسكو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الخارجية الروسية" تكشف سر هجوم الدول الغربية على موسكو.

الأحد 1 أبريل 2018 09:45 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم، إن الهدف الرئيسي لبعض الدول الغربية هو عدم السماح بإقامة كأس العالم في ، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وردا على سؤال، هل يمكن أن تواجه روسيا عزلة من قبل الدول الأوروبية فيما يتعلق ببطولة كأس العالم لكرة القدم، أجابت زاخاروفا في مقابلة مع "القناة الخامسة" الروسية، بأن "هذا هو الهدف الرئيسي لهم، ولكنه حلم بعيد المنال".

وأوضحت: "لدي انطباع بالفعل، بأن بعض الدول الأوروبية يحلمون بإبعاد تنظيم بطولة كأس العالم عن روسيا، بكل السبل"، مضيفة: "كل الاهتمام الأن منصب على هذه البطولة العالمية، والتي بالتأكيد في النهاية تمس مجال كرة القدم في روسيا".

وفي وقت سابق، أعلنت بعض الدول الغربية، بينها بريطانيا، والولايات المتحدة، عن طرد عدد من الدبلوماسيين الروس من أراضيها، على خلفية تسمم العقيد السابق في الاستخبارات العسكرية الروسية سيرجي سكريبال.

يذكر أن الشرطة البريطانية عثرت على الضابط السابق في الاستخبارات العسكرية الروسية، سيرجي سكريبال، الذي عمل لصالح الاستخبارات البريطانية وابنته يوليا، مغما عليهما عند مركز تجاري في مدينة سالزبوري البريطانية في الـ 4 من مارس الجاري.

ويوجه الجانب البريطاني الاتهامات إلى روسيا بتورطها في تسميم سكريبال وابنته، غير أن موسكو تنفي بشكل قاطع أي ضلوع لها في هذا الحادث. 

وتدرس 6 دول عدم إرسال مسؤوليها إلى بطولة كأس العالم أو مقاطعة البطولة على خلفية هذه القضية.

كما أعلنت أيسلندا، أنها ستحذو حذو بريطانيا فيما تتجه كل من السويد والدنمارك وأستراليا واليابان لاتخاذ إجراءات مماثلة، وقالت بولندا، إنه سيتم مقاطعة حفل الافتتاح في موسكو.

وسيعقد أول نهائيات كأس العالم في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو — 15 يوليو، عام 2018 في 11 مدينة: موسكو، سانت بطرسبورج، سمارة، سارانسك، روستوف، سوتشي، كازان، كالينينجراد، فولجوجراد، نيجني نوفجورود و يكاترينبورج.

عأأأجل: "الخارجية الروسية" تكشف سر هجوم الدول الغربية على موسكو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الخارجية الروسية" تكشف سر هجوم الدول الغربية على موسكو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الخارجية الروسية" تكشف سر هجوم الدول الغربية على موسكو.

عأأأجل: "الخارجية الروسية" تكشف سر هجوم الدول الغربية على موسكو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الخارجية الروسية" تكشف سر هجوم الدول الغربية على موسكو .

المصدر : الوطن