داعش بمفردنا" data-no-lazy="false" />
عـااجل: جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال بمفردنا

عـااجل: جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال بمفردنا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا.

الأحد 1 أبريل 2018 09:29 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد قائد سلاح مشاة البحرية في الجيش الأمريكي الجنرال روبرت نيلر، أن استراتيجية واشنطن لمكافحة داعش، تتضمن مشاركة مباشرة في القتال في والعراق ومساعدة دول أخرى في ذلك.

وقال في شريط فيديو نشر على موقع البنتاجون، حسبما نقل موقع « اليوم» أن بلاده لا تملك الإمكانيات الكافية ولا تستطيع بمفردها مكافحة داعش في كل المنطقة، ولذلك تتضمن استراتيجيتها إقامة التحالفات مع الدول الأخرى لمكافحة الإرهاب بشكل فعال.

وأشار إلى أن تعمل في الوقت الراهن مع فرنسا وبريطانيا وإيطاليا على تعزيز إمكانيات نيجيريا ودول غرب أفريقيا الأخرى في التصدي لتهديدات داعش.

وقال أن بلاده ستضطر في المحصلة لمغادرة المنطقة المذكورة، ولذا تسعى لمساعدة الدول هناك في مكافحة الجماعات الإرهابية بالاعتماد على الذات.

وفي وقت سابق أفادت الأنباء بأن الولايات المتحدة ستخصص 60 مليون دولار لمكافحة داعش في منطقة الصحراء الكبرى والساحل الأفريقي.

عـااجل: جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا.

عـااجل: جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا .

المصدر : المصرى اليوم