داعش"" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ""

عأأأجل: السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ""، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش".

الأحد 1 أبريل 2018 09:28 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت السلطات الأمنية المغربية، أن المواطنين السوريين الذين تم إيقافهما، متورطين في إرسال وتحويل مبالغ مالية لمقاتلين مغاربة مواليين لـ"داعش" في والعراق، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقالت المديرية العامة للأمن، في بيان، إن الأبحاث أكدت أن المواطنين السوريين اللذين اعتقلا في 21 مارس بمدينتي المحمدية وصفرو، حوَّلا مبالغ مالية مهمة لمقاتلين مغاربة موالين لما يسمى لتنظيم "داعش".

وأضافت، أن أحد المشتبه فيهم وضع رقم حسابه البنكي بالمغرب رهن إشارة مكتب، لتحويل الأموال متواجد في سوريا، والذي يسيره أحد معارفه، قصد تحويل وتلقي مبالغ مالية مقابل عمولات من هذه العمليات غير المشروعة.

وأكدت إيقاف مواطنين مغربيين بالدار البيضاء وتاونات، ثبت تورطهما في إيداع مبالغ مالية في حساب المواطن السوري السالف الذكر في غضون سنتي 2017 و2018، والذي قام بتحويلها إلى أقاربهم المقاتلين في سوريا، بتنسيق مع مكتب تحويل الأموال المتواجد بهذه البؤرة".

وتابعت، "أما بخصوص المواطن السوري الثاني الموقوف، فقد أثبت البحث توصله بودائع مالية مشبوهة في حسابه البنكي"، مؤكدة أن هذه العملية تندرج في إطار المجهودات التي تبذلها السلطات المغربية من أجل تعقب الأموال والأصول المشبوهة وتجفيف منابع تمويل الإرهاب، تماشيا مع التوصيات الأممية والاتفاقيات المبرمة في هذا المجال.

عأأأجل: السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش".

عأأأجل: السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش" .

المصدر : الوطن