عأأأجل: تقرير ألماني: مقاتلات "تورنيدو" لا تناسب مهام "الناتو"
عأأأجل: تقرير ألماني: مقاتلات "تورنيدو" لا تناسب مهام "الناتو"

عأأأجل: تقرير ألماني: مقاتلات "تورنيدو" لا تناسب مهام "الناتو"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تقرير ألماني: مقاتلات "تورنيدو" لا تناسب مهام "الناتو"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تقرير ألماني: مقاتلات "تورنيدو" لا تناسب مهام "الناتو".

الأحد 1 أبريل 2018 09:11 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال تقرير سري لوزارة الدفاع الألمانية إن مقاتلات "تورنيدو" التي يستخدمها الجيش الألماني لا تتناسب مع مهام حلف شمال الأطلسي "الناتو".

ودعا التقرير، الذي نشرته مجلة "دير شبيجل" الألمانية أمس السبت، إلى "تحديث عاجل لـ93 طائرة تورنيدو بحوزة الجيش الألماني".

وأشار إلى أن "أنظمة هذه الطائرات تعاني من خلل، وتفتقر للاتصال المشفر، وأنظمة التعريف بالأصدقاء والأعداء التي يشترطها الحلف".

ولفت التقرير، إلى أنه من غير الممكن تزويد الطائرة بأنظمة التعرف على الأصدقاء والأعداء حتى 2019.

وذكر أنه "رغم كل هذه النواقص، فإن 10 طائرات تورنيدو ألمانية تشارك في قوة الرد السريع التابعة للحلف منذ 10 يناير الماضي"، وفاق لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

جدير بالذكر، أن "تورنيدو" طائرة هجومية قادرة على حمل أسلحة وذخائر تقليدية عديدة، بما في ذلك الصواريخ المضادة والقنابل الموجهة بالليزر.

عأأأجل: تقرير ألماني: مقاتلات "تورنيدو" لا تناسب مهام "الناتو"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تقرير ألماني: مقاتلات "تورنيدو" لا تناسب مهام "الناتو"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: تقرير ألماني: مقاتلات "تورنيدو" لا تناسب مهام "الناتو".

عأأأجل: تقرير ألماني: مقاتلات "تورنيدو" لا تناسب مهام "الناتو" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: تقرير ألماني: مقاتلات "تورنيدو" لا تناسب مهام "الناتو" .

المصدر : الوطن