يحدث الان | إصابة 100 فلسطيني في اليوم الثاني لهبة (يوم الأرض)
يحدث الان | إصابة 100 فلسطيني في اليوم الثاني لهبة (يوم الأرض)

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إصابة 100 فلسطيني في اليوم الثاني لهبة (يوم الأرض)، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | إصابة 100 فلسطيني في اليوم الثاني لهبة (يوم الأرض)، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | إصابة 100 فلسطيني في اليوم الثاني لهبة (يوم الأرض).

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:11 صباحاً ـ أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأحد، عن إصابة أكثر من 100 فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية والاختناق في الضفة الغربية وقطاع خلال مشاركتهم في فعاليات اليوم الثاني لإحياء يوم الأرض.
وقُتل 15 فلسطينياً وأصيب أكثر من 1200 آخرين في قطاع غزة أول أمس الجمعة مع بدء اعتصام شعبي غير مسبوق قرب السياج الفاصل مع الاحتلال إسرائيلي.
وقال المتحدث باسم الوزارة أسامة النجار، لإذاعة "صوت " الرسمية: "إن "سلطات الاحتلال استخدمت في قمعها للمسيرات أنواعاً مختلفة من الغازات، والرصاص الذي أطلقه جنود الاحتلال تركز على أسفل الجسم، وأدى إلى بتر في الأطراف".
من جانبها، ودعت الأمم المتحدة إلى فتح تحقيق مستقل في الوفيات.

يحدث الان | إصابة 100 فلسطيني في اليوم الثاني لهبة (يوم الأرض)، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إصابة 100 فلسطيني في اليوم الثاني لهبة (يوم الأرض)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | إصابة 100 فلسطيني في اليوم الثاني لهبة (يوم الأرض).

يحدث الان | إصابة 100 فلسطيني في اليوم الثاني لهبة (يوم الأرض) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | إصابة 100 فلسطيني في اليوم الثاني لهبة (يوم الأرض) .

المصدر : الجزيرة اونلاين