التوووو : شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني
التوووو : شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:01 صباحاً ـ قالت المعارضة القطرية على موقعها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس السبت، إن الدوحة شكلت بالتعاون مع الحرس الثوري الإيراني “مافيا إلكترونية” بغرض التجسس على عواصم عربية.

وأكدت المعارضة في 11 تغريدة، نشرت أمس السبت، أن المافيا الإلكترونية أسسها الديوان الأميري القطري بالتعاون مع شركات وأشخاص من أمريكا اللاتينية وتحديداً فنزويلا، حيث ساعد في تأمينها خبراء تابعين للحرس الثوري الإيراني.

وأضحت أن المافيات بدأت العمل منذ أكثر من عقد، وكان مركزها الأساسي في مدينة مراكيبو الفنزويلية ويشرف عليها من العاصمة كاراكاس قطريين عملاء لتميم.

وحول طبيعة عملها، قالت المعارضة، إن المافيات الإلكترونية القطرية تعمل بالتنسيق مع الخبراء الإيرانيين المتواجدين مع القراصنة الفنزويليين في أحياء شعبية، أو بالقرب من محطات إرسال شركات الاتصالات والهاتف الخليوي لضمان عدم حدوث أي توقف في عمليات القرصنة والتجسس.

وأكدت أيضاً، أنه قبل انطلاق الربيع الإخواني بمدة قصيرة تم اتخاذ القرار بتوسيع عمل هذه المافيات، وتم تجنيد عشرات القراصنة وتوزيعهم في عواصم عربية”، مضيفة “تولى توجيه هؤلاء القراصنة قاعدة مركزية في الدوحة جميع أعضائها من أجهزة النظام القطري الإلكترونية والتي تنسق مع خبراء إيرانيين وقراصنة متعددي الجنسيات.

وكشفت المعارضة، أن إحدى منصاتها تعرضت لمحاولة اختراق من قبل تلك المافيات الإلكترونية.

كما جددت المعارضة القطرية، التأكيد على أن “ملف المافيا الإلكترونية قد وصل إلى أعلى مستويات الملاحقة القانونية الدولية”، مشيرة إلى أنه “لن يكون هناك تراجع عن ملاحقة تميم وأعوانه وإنزال أشد العقوبات بهم”.

التوووو : شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني.

التوووو : شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : شبكة تجسس قطرية بمساندة الثوري الإيراني .

المصدر : الوئام