التوووو : الكيان الصهيوني تمنع الأذان في المسجد الإبراهيمي
التوووو : الكيان الصهيوني تمنع الأذان في المسجد الإبراهيمي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الكيان الصهيوني تمنع الأذان في المسجد الإبراهيمي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الكيان الصهيوني تمنع الأذان في المسجد الإبراهيمي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الكيان الصهيوني تمنع الأذان في المسجد الإبراهيمي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 09:01 صباحاً ـ قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية الشيخ يوسف ادعيس إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي منعت رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي الشريف لأكثر من 52 وقتًا للصلاة خلال شهر آذار الماضي؛ بحجة إزعاج المستوطنين.

وأوضح ادعيس في تصريح صحفي، صدر عن الوزارة اليوم أن هذه السياسة تنتهجها سلطات الاحتلال بشكل متواصل، للتضييق على المسلمين، ومنعهم من أداء صلواتهم بالمسجد الشريف، إلى جانب الإجراءات العسكرية المشددة على المداخل والطرق الرئيسية المؤدية إليه، ومواصلتها تدنيس باحاته، وأركانه.

واعتبر ذلك تعديًا على الديانات السماوية، وحرية العبادة التي كفلتها كافة الشرائع والقوانين الدولية ، مضيفا أن كل الأشهر تتمثل بهذه السياسة، وتتنوع أساليب الاحتلال في النيل من المسجد الإبراهيمي، والمرابطين فيه، وتحاول جاهدة بحجج واهية لا تنطلي على أحد أحكام السيطرة عليه.

وبين أن قوات الاحتلال تخضع المصلين لعمليات الابتزاز والتفتيش على البوابات الإلكترونية، والحواجز العسكرية المؤدية للمسجد الإبراهيمي، والبلدة القديمة من مدينة الخليل، وتواصل مضايقتها لهم.

التوووو : الكيان الصهيوني تمنع الأذان في المسجد الإبراهيمي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الكيان الصهيوني تمنع الأذان في المسجد الإبراهيمي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الكيان الصهيوني تمنع الأذان في المسجد الإبراهيمي.

التوووو : الكيان الصهيوني تمنع الأذان في المسجد الإبراهيمي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الكيان الصهيوني تمنع الأذان في المسجد الإبراهيمي .

المصدر : الوئام