عأأأجل: نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب
عأأأجل: نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب

عأأأجل: نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب.

الأحد 1 أبريل 2018 08:44 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعرب نائب رئيس الوزراء الإثيوبي ورئيس حركة أمهرا الوطنية الديمقراطية دمقي مكونن، عن التزامه بدعم الرئيس المنتخب حديثا لحزب الجبهة الديمقراطية الثورية للشعوب الإثيوبية.

وقال نائب رئيس الوزراء للصحفيين المحليين بشأن الأوضاع الراهنة إنه ستقدم كل الدعم اللازم للقيادة الجديدة، من أجل حل المشاكل التي تم تحديدها من قبل مجلس الجبهة سريعا، مشيرا إلى أنه "يجب على جميع القيادة والشعب أن يعملوا بكف الإصرار والوحدة من خلال دعم بعضهم البعض لتحقيق الأهداف المرجوة".

وقال نائب الرئيس، وفقا لما ذكرته وكالة الانباء الإثيوبية، أن بعض المشاكل التي حددها المجلس بما في ذلك إطلاق سراح السجناء و إعادة تأهيل المواطنين المهاجرين قد بدأت تنفيذها بالفعل، وشدد نائب الرئيس على أنه قبل كل شيء لم يكن من الممكن أن تحقق النجاحات إلا عندما نضع جهودنا على نحو متضافر و موحد.

ووفقا له فإن التقييم الطويل للجبهة خلق انسجاما في الأفكار لحل المشاكل السائدة المتعلقة بالديمقراطية، مشيرا إلى أن التقييم الأخير وقراراته قد حولت الأطراف الآن لتحمل مسؤوليات إحداث تغيير قابل للتطبيق.

وفي معرض إشادته باستراتيجية استبدال الجبهة الديمقراطية الثورية للشعوب الإثيوبية في القيادات مؤخرا، نوه نائب رئيس الوزراء بأن ثقافة الاستبدال الديمقراطي ينبغي تعزيزها بطريقة مستمرة.

عأأأجل: نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب.

عأأأجل: نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب .

المصدر : الوطن