عأأأجل: خالد مشعل ضيف شرف في إفطار جماعي بإسطنبول
عأأأجل: خالد مشعل ضيف شرف في إفطار جماعي بإسطنبول

عأأأجل: خالد مشعل ضيف شرف في إفطار جماعي بإسطنبول، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، خالد مشعل ضيف شرف في إفطار جماعي بإسطنبول، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، خالد مشعل ضيف شرف في إفطار جماعي بإسطنبول.

الأحد 1 أبريل 2018 08:44 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ استضافت جمعية "جيهان نوما" (أهلية)، رئيس المكتب السياسي السابق في حركة حماس خالد مشعل، في حفل إفطار جماعي، صباح اليوم، ضمّ أكثر من ألف شخصية تركية.

ويهدف اللقاء، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية، إلى التأكيد على أهمية القدس التاريخية كمدينة مقدسة لدى المسلمين، بحسب المنظمين.

وتأتي استضافة مشعل، كأحد رموز النضال الوطني الفلسطيني، بحسب إدارة الجمعية.

وجاء الإفطار بعد أداء صلاة الفجر بمسجد "كيرازلي تبة أوسكدار" في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول، وحضره العشرات من ممثلي منظمات المجتمع المدني التركية، بمركز "بوغاز إكي يشام".

عأأأجل: خالد مشعل ضيف شرف في إفطار جماعي بإسطنبول، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، خالد مشعل ضيف شرف في إفطار جماعي بإسطنبول، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: خالد مشعل ضيف شرف في إفطار جماعي بإسطنبول.

عأأأجل: خالد مشعل ضيف شرف في إفطار جماعي بإسطنبول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: خالد مشعل ضيف شرف في إفطار جماعي بإسطنبول .

المصدر : الوطن