عـااجل: ابن سلمان وكوشنر بحثا صفقة القرن بواشنطن
عـااجل: ابن سلمان وكوشنر بحثا صفقة القرن بواشنطن

عـااجل: ابن سلمان وكوشنر بحثا صفقة القرن بواشنطن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ابن سلمان وكوشنر بحثا صفقة القرن بواشنطن، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ابن سلمان وكوشنر بحثا صفقة القرن بواشنطن.

الأحد 1 أبريل 2018 08:11 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشفت صحيفة هآرتس الإسرائيلية أن جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأميركي دونالد ترمب وصهره، أمضى ساعات مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في واشنطن؛ لبحث ما تسمى "صفقة القرن".
 
وقالت الصحيفة إن كوشنر كرس في الأسبوع الماضي أمسيتين لمحادثات مطولة مع الأمير محمد بن سلمان.
 
وقبل أسبوع من ذلك، استضاف كوشنر والمبعوث الأميركي الخاص المكلف بالمفاوضات الدولية جيسون غرينبلات اجتماعا ضم ممثلين عن عشرين دولة، بما فيها الكيان الصهيوني وعدد من الدول العربية، في حين قاطعته السلطة الفلسطينية.
 
ونقلت هآرتس عن مصدر رفيع في البيت الأبيض قوله إنه لا يوجد بعدُ جدول زمني للإعلان عن الخطة، وإن من الاعتبارات التي ستؤثر على موعد النشر الوضعَ السياسي في الكيان الصهيوني، والوضع الأمني في والضفة الغربية، وردود العالم العربي على قرار ترمب المتوقع بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران.
 
خطة ونقاط
 
كما نقلت هآرتس عن مصادر إسرائيلية رفيعة المستوى أن الخطة الأميركية ستتضمن عناصر لا يرغب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين  نتنياهو في الموافقة عليها، ومنها إعلان أبوديس عاصمة لفلسطين، وتجميدُ البناء خارج الكتل الاستيطانية الكبرى في الضفة الغربية المحتلة.
 
ويقول مسؤولون أميركيون إن ترمب سيكشف قبل منتصف العام الجاري عن خطة لتسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
 
وأوضحوا أن هذه الخطة ستكون شاملة وتتجاوز الأطر التي وضعتها الإدارات الأميركية السابقة، وتتناول كل القضايا الكبرى، من ضمنها القدس والحدود واللاجئون، وتكون مدعومة بأموال من السعودية ودول خليجية أخرى لصالح الفلسطينيين.



عـااجل: ابن سلمان وكوشنر بحثا صفقة القرن بواشنطن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ابن سلمان وكوشنر بحثا صفقة القرن بواشنطن، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ابن سلمان وكوشنر بحثا صفقة القرن بواشنطن.

عـااجل: ابن سلمان وكوشنر بحثا صفقة القرن بواشنطن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ابن سلمان وكوشنر بحثا صفقة القرن بواشنطن .

المصدر : الموقع