التوووو : جرحى بمعركة الأسلحة النارية في ولاية أميركية
التوووو : جرحى بمعركة الأسلحة النارية في ولاية أميركية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جرحى بمعركة الأسلحة النارية في ولاية أميركية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : جرحى بمعركة الأسلحة النارية في ولاية أميركية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : جرحى بمعركة الأسلحة النارية في ولاية أميركية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 04:54 صباحاً ـ أصيب 4 أشخاص في معركة بالأسلحة النارية أثناء القيادة على طريق سريع في ولاية نورث كارولينا الأميركية، حسبما أفادت السلطات، اليوم الأحد.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن مكتب شرطة مقاطعة كليفلاند قوله في بيان صحفي إن تبادلا لإطلاق النار وقع بين ركاب سيارتين على الطريق السريع بالقرب من منطقة كينغز ماونتين.

وتوقفت سيارة واحدة تقل ثلاثة رجال مصابين في الممر الشرقي  بينما غادرت الأخرى المكان.

ونقل الشباب الأربعة، وهم في منتصف العشرينات، إلى المستشفى لتلقي العلاج من الإصابات التي بدت غير خطيرة. ولم ترد تفاصيل عن سبب اندلاع الشجار المسلح.

 

التوووو : جرحى بمعركة الأسلحة النارية في ولاية أميركية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جرحى بمعركة الأسلحة النارية في ولاية أميركية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : جرحى بمعركة الأسلحة النارية في ولاية أميركية.

التوووو : جرحى بمعركة الأسلحة النارية في ولاية أميركية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : جرحى بمعركة الأسلحة النارية في ولاية أميركية .

المصدر : الوئام