عـااجل: «الجنائية الدولية» تحتجز متهمًا بجرائم حرب في مالي
عـااجل: «الجنائية الدولية» تحتجز متهمًا بجرائم حرب في مالي

عـااجل: «الجنائية الدولية» تحتجز متهمًا بجرائم حرب في مالي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «الجنائية الدولية» تحتجز متهمًا بجرائم حرب في مالي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «الجنائية الدولية» تحتجز متهمًا بجرائم حرب في مالي.

الأحد 1 أبريل 2018 04:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت المحكمة الجنائية الدولية احتجاز رجل من مالي متهم بجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، السبت، في مركز الاعتقال التابع لها في هولندا.

ونقلت قناة «يورونيوز» الأوروبية عن المحكمة إعلانها بأن المشتبه به يدعى «الحسن أج عبدالعزيز»، حيث وجهت إليه اتهامات بجرائم في «تمبكتو» بمالي عاميّ 2012 و2013، والتي كان من بينها تدمير الآثار الثقافية وفرض سياسات تضر بحقوق النساء.

وأوضحت «يورونيوز» أن القضاة قالوا إن المدعين العامين قدموا أدلة كافية لإصدار مذكرة اعتقال ضد الحسن لاتهامات تتعلق بجرائم ضد الإنسانية تشمل «التعذيب والاغتصاب» واضطهاد سكان تمبكتو.

يذكر أن المشتبه به سيمْثل لأول مرة أمام المحكمة خلال أيام قليلة.

عـااجل: «الجنائية الدولية» تحتجز متهمًا بجرائم حرب في مالي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «الجنائية الدولية» تحتجز متهمًا بجرائم حرب في مالي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «الجنائية الدولية» تحتجز متهمًا بجرائم حرب في مالي.

عـااجل: «الجنائية الدولية» تحتجز متهمًا بجرائم حرب في مالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «الجنائية الدولية» تحتجز متهمًا بجرائم حرب في مالي .

المصدر : المصرى اليوم